مبديًا سعادته باللعب مع ميسي

حارس إنتر ميامي: الدوري السعودي يتطور وميتروفيتش خطير

الأحد ٢٨ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٢ مساءً
حارس إنتر ميامي: الدوري السعودي يتطور وميتروفيتش خطير
المواطن - فريق التحرير

أشاد حارس مرمى إنتر ميامي الأمريكي، دريك كالندر، بالتطور الكبير لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، الذي يضم نجوم عالميين، مبديًا في الوقت ذاته سعادته باللعب مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

دريك كالندر يُشيد بتطور الدوري السعودي

وقال دريك كالندر: “الدوري السعودي للمحترفين ينمو بشكل جيد مثل الأمريكي، يوجد لديكم كريستيانو رونالدو، وكذلك ياسين بونو وأوسبينا، كما سينضم إيفان راكيتيتش إلى الشباب وهو إضافة كبيرة”.

وأضاف حارس إنتر ميامي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الغد: “سنواجه فريقًا كبيرًا مثل الهلال الذي يضم نجومًا عالميين.. ألكسندر ميتروفيتش يعد من أخطر المهاجمين، وسيكون هناك تحديًا كبيرًا”.

دريك كالندر حارس إنتر ميامي
دريك كالندر

وتابع دريك كالندر تصريحاته قائلًا: “أكتشف السعودية لأول مرة، البلد هنا جميل والشوارع هادئة، نحن نسكن في فندق من أجمل فنادق العالم، لقد شعرت بانبهار من التطور العمراني الكبير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لدي 5 مواسم كلاعب محترف، تشرفت بمشاهدة لاعبين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز حينما كنت صغيرًا، والآن أتشرف باللعب معهم في إنتر ميامي، لم أتوقع هذا، لذلك أنا سعيد جدًا”.

إنتر ميامي - ميسي
ميسي في المران – المصدر @InterMiamiCF

إنتر ميامي يواجه الهلال والنصر

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي ضد الهلال، مساء يوم غد الاثنين، على ملعب المملكة أرينا، ثم سيواجه الفريق الأمريكي نظيره النصر، يوم الخميس، وذلك في إطار منافسات كأس موسم الرياض 2023،

إنتر ميامي
لاعبو الفريق – المصدر @InterMiamiCF