في بطولة كأس آسيا 2023

حلم النهائي يشعل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٣ مساءً
حلم النهائي يشعل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا 2023، وسط منافسة قوية من المنتخبين للظهور بشكل مميز وخطف بطاقة التأهل.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

ويحتضن استاد المدينة التعليمية في الدوحة، مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر afcasiancup

نهائي مبكر بكأس آسيا 2023

وتُعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية بمثابة النهائي المبكر في كأس آسيا 2023، حيث يملك المنتخبان 5 ألقاب في البطولة، وظهرا في نهائيات كأس العالم 17 مرة، ليكونا الأبرز في القارة الآسيوية.

ودخل منتخبا السعودية وكوريا الجنوبية منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا، بطموحات كبيرة بحثًا عن التتويج باللقب القاري، إلا أن القرعة أسفرت عن مواجهة مُثيرة بينهما في أول عقبة بالأدوار الإقصائية.

منتخب كوريا الجنوبية
لاعبو كوريا الجنوبية – المصدر @afcasiancup

صفوف مكتملة

ولا يُعاني المنتخبان من غيابات، حيث يدخل الأخضر المباراة بصفوف مكتملة، ويعول المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على خبرات لاعبيه، وفي مقدمتهم؛ سالم الدوسري المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم مباراة الغد بكامل نجومه، حيث يُقدم سون هيونغ مين وكيم مين جاي ولي كانغ إن، مستويات لافتة في أوروبا، ويطمحون لمواصلة التألق.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT