خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الاتحاد يستهدف رباعية جديدة ضد الرياض

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٢١ مساءً
الاتحاد يستهدف رباعية جديدة ضد الرياض
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مواصلة تألقه ضد الرياض، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم في دوري روشن السعودي.

مباراة اليوم بدوري روشن

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الرياض، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

نادي الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @AlRiyadhFC

مواجهات الاتحاد ضد الرياض

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستوى مميزًا ضد الرياض، ونجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد في آخر 4 مباريات على التوالي، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق.

مباراة الرياض والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlRiyadhFC

وفاز الاتحاد ضد الرياض في آخر 4 مواجهات بنتيجة 4\0، بواقع 3 مواجهات في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في أعوام 2015، 2016 و2019، بجانب مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن.

ويدخل العميد، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الطائي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19، بجانب تعادله سلبيًا خارج أرضه ضد نافباخور الأوزبكي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad