خلال منافسات الموسم الحالي

ستيفن جيرارد يُحدد أجانب الاتفاق

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٧ مساءً
ستيفن جيرارد يُحدد أجانب الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، على اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الموسم الرياضي الحالي.

أجانب الفريق هذا الموسم

وكشف حساب نادي الاتفاق الرسمي عبر منصة “إكس”، قبل قليل، عن قائمة الأجانب في النصف الثاني من الموسم، وجاءت كالتالي؛ الإيفواري سيكو فوفانا، الذي يمتد تعاقده حتى نهاية الموسم الحالي.

سيكو فوفانا
فوفانا – المصدر @AlNassrFC

ويتواجد في القائمة، الحارس باولو فيكتور والكاميروني هارل توكو إيكامبي، حيث يمتد تعاقدهما حتى عام 2025، بجانب الثنائي الهولندي جورجينيو فينالدوم والأسكتلندي جاك هيندري، حيث يستمر تعاقدهما حتى 2026.

كما ضمت قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ثلاثيًا ينتهي تعاقده في عام 2027، وهم؛ الفرنسي موسى ديمبيلي، الإنجليزي ديماراي غراي الإسباني ألفارو ميدران.

أجانب الاتفاق
أجانب الفريق هذا الموسم – المصدر @Ettifaq

الاتفاق يستعد لمواجهة الخليج

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره الخليج، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يتواجد فارس الدهناء في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq