خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الاتحاد عينه على الفوز الخامس ضد الطائي

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
الاتحاد عينه على الفوز الخامس ضد الطائي
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مواصلة تألقه أمام الطائي بدوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم.

مباراة الطائي ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الطائي ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، فيما يقع العميد في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

مباراة الطائي والاتحاد
مباراة اليوم – المصدر @ittihad

تفوق اتحادي

وتُعد مباراة الطائي ضد الاتحاد هي السادسة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم يتعادلا في أي لقاء من قبل، حيث تمكن العميد من تحقيق 4 انتصارات، وخسر مرة واحدة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ويدخل العميد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الفيصلي في دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ما يحفز اللاعبين لمواصلة التألق وحصد نقاط لقاء اليوم، لمصالحة الجماهير على تراجع الأداء والنتائج.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة اليوم؛ للتقدم في الترتيب.

الطائي
لاعبو الفريق – المصدر @tai1381