مؤكدًا أن مانشيني لا يُناسب المنتخب

الدعيع يتمنى تدريب جيسوس للأخضر

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ مساءً
الدعيع يتمنى تدريب جيسوس للأخضر
المواطن - فريق التحرير

أعرب حارس الهلال السابق، محمد الدعيع، عن تمنياته بأن يقود المدير الفني للأزرق، البرتغالي خورخي جيسوس، المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

الدعيع يتمنى قيادة جيسوس للمنتخب

وقال الدعيع: “أتمنى أن يدرب جيسوس المنتخب السعودي مكان المدرب الحالي الإيطالي روبرتو مانشيني، حتى لو ترك الهلال، لأن الوطن أهم من أي فريق”.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وتابع الدعيع لبرنامج “دورينا غير”: “تصفيات كأس العالم ومنافسات المونديال المقبلة تحتاج إلى مدرب يمتلك شخصية قوية، وجيسوس يمتلك قوة شخصية وانضباطية وعملًا فنيًا رائعًا، بجانب احترامه اللاعبين والإدارة”.

وشدد الدعيع على أن مانشيني مدرب كبير، ولكنه لا يناسب تدريب المنتخب السعودي، مضيفًا: “عكس جيسوس الذي يحترم اللاعب الكبير قبل الصغير، وهذا ما يحتاجه الأخضر، لعدم تكرار ما حدث في بطولة كأس آسيا الماضية”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

أزمة مانشيني مع اللاعبين

وشهدت الفترة الماضية أزمة في المنتخب السعودي، بعدما نشب خلاف بين مانشيني و6 لاعبين “نواف العقيدي، سلطان الغنام، سلمان الفرج، محمد مران، خالد غنام وعلي هزازي”، حيث أكد أنهم رفضوا تمثيل الأخضر في كأس آسيا.

وفرضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات على اللاعبين، حيث غرمت سلمان الفرج وسلطان الغنام، وأوقفت نواف العقيدي 5 أشهر، وهزازي، الغنام ومران شهرًا، بجانب الغرامة.

سلمان الفرج - الأخضر
الفرج – المصدر @SaudiNT