الهلال يكسب النصر بثنائية ويتوج بكأس موسم الرياض 2024

الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
الهلال يكسب النصر بثنائية ويتوج بكأس موسم الرياض 2024
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد النصر التي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، في نهائي كأس موسم الرياض 2024، بفوز الأزرق بثنائية دون رد.

تقدم الهلال ضد النصر

وبدأت مباراة الهلال ضد النصر بشكل سريع، وهدد الأزرق المرمى مبكرًا، وفرض سيطرته على اللعب، قبل أن ينجح الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في هز الشباك عند الدقيقة 17 من تسديدة قوية.

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، قبل أن ينجح سالم الدوسري في تعزيز تقدم الزعيم بهدف ثان عند الدقيقة 30 من تسديدة من خراج منطقة الجزاء، لتشتعل أحداث الديربي، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

وحاول العالمي تقليص الفارق، وأطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية عند الدقيقة 46، وتصدى لها الحارس ياسين بونو، لتعود للنجم البرتغالي مجددًا، ولكن مرت التسديدة بعيدًا، وينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال ضد النصر بثنائية.

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الأزرق في هز الشباك، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وضغط النصر بحثًا عن تعديل النتيجة، وأطلق البرتغالي أوتافيو كرة بركلة خلفية مزدوجة عند الدقيقة 59، ذهبت أعلى المرمى.

واستمرت المحاولات، ومرر أوتافيو كرة لكريستيانو رونالدو سددها بقوة، مرت بجانب القائم عند الدقيقة 74، وكاد البرازيلي أندرسون تاليسكا أن يهز الشباك من كرة ثابتة، ولكنها اعتلت المرمى عند الدقيقة 88.

وواصل اللاعبون محاولات تسجيل هدف جديد في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الهلال ضد النصر بنتيجة 2- 0، وتتويجه بلقب كأس موسم الرياض 2024.