لكافة المتدربين بالفترتين الصباحية والمسائية

تعليق الدراسة الحضورية غدًا للتدريب التقني والمهني في الباحة

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٠ مساءً
تعليق الدراسة الحضورية غدًا للتدريب التقني والمهني في الباحة
المواطن - فريق التحرير

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة تعليق الدراسة الحضورية غدًا في الباحة وعدد من المحافظات التابعة لها.

تعليق الدراسة

وقالت الإدارة إنه بناءً على التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع تقرر تعليق التدريب الحضوري بمنشآت التدريب التقني بالباحة والمندق وبلجرشي والعقيق والمخواة وتحويل التدريب “عن بعد” يوم غد الأحد ١ / ٨ / ١٤٤٥هـ لكافة المتدربين بالفترة الصباحية والمسائية (البكالوريوس – الدبلوم ) ومعاهد التدريب الأهلية.

طقس الباحة

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة الباحة يفيد باستمرار هطول الأمطار الغزيرة على المنطقة إلى الساعة الرابعة فجر الغد -بمشيئة الله – .

وشمل التنبيه مدينة الباحة، ومحافظة بلجرشي، والمندق، وبني حسن، والقرى، والعقيق، كما يصاحب الحالة المطرية تساقط البرد، والرياح الشديدة والصواعق الرعدية وجريان السيول وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.

ونبهت الجهات المعنية قائدي المركبات ومرتادي الطرق إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر في ظل هذه الأجواء التي تشهدها المنطقة حفاظاً على سلامتهم.

أمطار غزيرة

وشهِدت منطقة الباحة اليوم، هطول أمطارٍ متفرقة من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية مع انعدام الرؤية؛ بسبب الضباب الكثيف بقطاع السراه ومنتزهاتها، شملت أجزاءً من مدينة الباحة وضواحيها وأجزاء من محافظة بلجرشي، وبني حسن، والقرى، والمندق، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة، والمراكز التابعة لها، والعديد من منتزهاتها، سالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.