بعد تألقه مع الاتحاد هذا الموسم

خطوة تُلمح لإمكانية عودة حمدالله لمنتخب المغرب

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
خطوة تُلمح لإمكانية عودة حمدالله لمنتخب المغرب
المواطن - فريق التحرير

نال نجم فريق الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، إشادة من رشيد بنمحمود، المدرب المساعد لوليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بعد تألقه اللافت ضد نافباخور الأوزبكي.

تعليق مساعد الركراكي يُلمح لعودة حمدالله

وتألق حمدالله خلال مواجهة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ونجح في تسجيل هدف؛ ليُساهم في تأهل العميد إلى ربع النهائي.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

ونشر المهاجم المغربي، صورًا له من مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، عبر حسابه الخاص على “انستقرام”، وعلق قائلًا: “الحمد لله على التأهل وشكرًا جمهورنا الرائع، إلى الأمام بتوفيق من الله”.

وتفاعل رشيد بنمحمود مع الصور التي نشرها حمدالله، وعلق قائلًا: “ابني” مع وضع علم المغرب، في إشارة لإعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه، لتتوقع الجماهير إمكانية عودته لمنتخب المغرب، بعد استبعاده خلال الفترة الماضية.

حمدالله
تعليق مساعد الركراكي

التألق مع الاتحاد

ويُعد المهاجم المغربي، هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث خاض 25 مباراة، وهز الشباك 20 مرة، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل عبدالرزاق حمدالله المركز الرابع في قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 13 هدفًا، فيما يتصدر القائمة؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 21 هدفًا.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad