في عمليتين لدوريات الإدارة العامة للمجاهدين

ضبط مواطن لترويجه الشبو في جدة ومخالف بحوزته الحطب المحلي بالشرقية

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٩ مساءً
ضبط مواطن لترويجه الشبو في جدة ومخالف بحوزته الحطب المحلي بالشرقية
المواطن - واس

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة، على مواطن لترويجه مادتي الميثامفيتامين (الشبو) والحشيش المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن المهربين

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

حطب محلي

كما ضبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية اليمنية، بحوزته حطب محلي معروض للبيع، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.
وحثّت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

حطب محلي دوريات الإدارة العامة للمجاهدين