في ختام منافسات الجولة الـ20

كريم بنزيما يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرياض

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٣ مساءً
كريم بنزيما يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرياض
المواطن - فريق التحرير

يتوقع أن يعود النجم الفرنسي كريم بنزيما، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال مواجهة الرياض اليوم، في دوري روشن السعودي.

مباراة الاتحاد ضد الرياض اليوم

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الرياض، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

مباراة الاتحاد ضد الرياض
موعد المباراة – المصدر @ittihad

كريم بنزيما يعود للتشكيل

وستشهد مباراة الاتحاد ضد الرائد، عودة كريم بنزيما للمشاركة، بعد انتظامه في التدريبات الأسبوع الماضي، بعد خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مؤخرًا، لغيابه عن معسكر الإمارات خلال فترة التوقف.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وسيُنعش هجوم الاتحاد بجانب كريم بنزيما، النجم البرازيلي رومارينيو، بعد تعافيه من الإصابة، فيما سيدفع غاياردو بالحارس عبدالله المعيوف، بعد استبعاده لمارسيلو غروهي من قائمة الأجانب بالبطولات المحلية.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد بالتشكيل التالي؛ عبدالله المعيوف، مدالله العليان، أحمد حجازي، حسن كادش، فواز الصقور، فابينيو، نغولو كانتي، فيصل الغامدي، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما ورومارينيو.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad