بعد هدفه في شباك ستراسبورج

كيليان مبابي يواصل تألقه بالدوري الفرنسي

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
كيليان مبابي يواصل تألقه بالدوري الفرنسي
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي تألقه اللافت في الدوري الفرنسي، وخطف الأنظار أمام ستراسبورج.

فوز باريس ضد ستراسبورج

ولعب باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ونجح الفريق الباريسي في الفوز بهدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان
لاعبو باريس – المصدر psg

تألق كيليان مبابي

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول لباريس سان جيرمان، عند الدقيقة 31، مستغلًا خطأ حارس مرمى ستراسبورج، المغربي علاء بلعروش، في تمرير الكرة؛ ليهز الشباك.

ورفع مبابي رصيده إلى 20 هدفًا في الدوري الفرنسي، لكرة القدم هذا الموسم، بعد مرور 20 جولة، علمًا بأنه سجل 29 هدفا في البطولة خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي بالكامل.

مبابي
كيليان – المصدر psg

وذكرت صحيفة “ليكيب”: “كيليان مبابي أحرز أهدافه الـ20 في 19 مباراة، ليواصل تألقه في معقل ستراسبورج، حيث ساهم في 9 أهداف خلال زيارات سان جيرمان لمعقل الأخير، بواقع 5 أهداف مع 4 تمريرات حاسمة”.

ومن جانبها، أكدت شبكة “Actu Foot” الفرنسية أن مبابي حقق إنجازًا جديدًا، حيث أصبح أول لاعب يسجل 20 هدفًا أو أكثر في 4 مواسم متتالية بالدوري الفرنسي، منذ الأسطورة جان بيير بابان، بين عامي 1988 و1992.

وبات كيليان مبابي صاحب الـ25 عامًا، أول لاعب يحرز 20 هدفا، بعد مرور 20 جولة في الدوري الفرنسي، منذ جوسيب سكوبلار في موسم 1971/1970.

مبابي
كيليان – المصدر marca