لديه أسلوب ماتع في التقديم والإلقاء

محمد بن ناصر يشيد بالإعلامي مهدي السروري

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ مساءً
محمد بن ناصر يشيد بالإعلامي مهدي السروري
المواطن - فريق التحرير

أشاد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ببراعة الإعلامي مهدي السروري وأسلوبه الماتع في التقديم والإلقاء، وذلك من خلال تقديمه لفقرات جلسة أمير منطقة جازان الأسبوعية في قصره التي ناقشت مشاريع وخدمات المياه بمنطقة جازان، مبديًا إعجابه بصوت السروري وبتميزه ومهنيته العالية في التقديم والإلقاء، مُثنيًا على مسيرة السروري الإعلامية.

من جانبه، أعرب مهدي السروري عن شكره وعِرفانه إلى الأمير محمد بن ناصر على هذه الإشادة، مبدياً فخره واعتزازه بثنائه الذي يُعد حافزاً لتقديم المزيد من العطاء والجهد في مجال التقديم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

شهادة خالدة

وقال السروري: ستظل شهادة الأمير محمد بن ناصر خالدةً في تاريخي وهي تتويج لمسيرتي الإعلامية، مشيراً إلى أن ثناء أمير جازان يجسد اهتمامه بكل من هو مبدع في عمله وفي المجال الذي يعشقه، حامداً الله تعالى أن وهبه هذه القدرات والمهارات في الصوت والإلقاء.

الجدير بالذكر أن مهدي السروري يملك خبرة طويلة في المجال الإعلامي، حيث عمل مراسلاً إذاعيًا وتلفزيونيًا لعدد من الإذاعات والقنوات الفضائية في منطقة جازان ومحرراً صحفياً في العديد من الصحف المحلية وهو الآن كاتب رأي.

ويملك السروري خامة صوت وموهبة في الإلقاء تجذب السامع إليه، كما يعدُّ من الإعلاميين الذين سطروا أسماءَهم في تاريخ الإعلام السعودي، وعُرفَ عنه ملازمته لمنبر الحفلات والمناسبات المتنوعة منذ زمنٍ طويل.