ضمن منافسات دوري روشن

نواكايمي يخطف نجومية الجولة الـ20

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٤ مساءً
نواكايمي يخطف نجومية الجولة الـ20
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم النيجيري أنتوني نواكايمي بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، ليكون من أبرز اللاعبين في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

نواكايمي الأفضل بالجولة

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، ومنحت نواكايمي أعلى تقييم بـ9.5 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الحزم.

نواكايمي
اللاعب النيجيري – المصدر @Alfaihaclub

وخطف نواكايمي الأنظار خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضد الفيحاء، ونجح في هز الشباك، وشكل خطورة على المرمى، ليُساهم في فوزه فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @Alfaihaclub

وحصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ديماراي غراي على ثاني أعلى تقييم في الجولة بـ8.9 درجات، يليه نجم فريق الفيحاء، هنري أونيكورو، الذي نال تقييمًا بـ8.7 درجات.

غراي لاعب الاتفاق
غراي – المصدر @Ettifaq

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن بعد الجولة الـ20، كالتالي؛ الهلال يتصدر بـ56 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر، ثم الأهلي بـ40 نقطة، يليه التعاون برصيد 35 نقطة، ثم الاتحاد بـ34 نقطة، وحل ضمك سادسًا بـ30 نقطة.

وحل الفتح سابعًا بـ29 نقطة، ثم الاتفاق بـ28 نقطة، يليه الوحدة بـ26 نقطة، ثم الشباب بـ24 نقطة، يليه الأخدود بـ23 نقطة، ثم الخليج والفيحاء بـ22 نقطة، يليه الرائد والرياض بـ19 نقطة، ثم الطائي بـ18 نقطة، أبها 15 نقطة، والحزم 13 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC