ضمن منافسات دوري روشن

عبدالرزاق حمدالله يطمح في مواصلة توهجه ضد الهلال

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٥ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يطمح في مواصلة توهجه ضد الهلال
المواطن - فريق التحرير

يأمل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لمواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والظهور بشكل مميز في الكلاسيكو ضد الهلال.

عبدالرزاق حمدالله يخطف الأنظار

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا في استمرار تألق عبدالرزاق حمدالله ضد الهلال، وقياد الفريق لتحقيق الفوز، ورد الخسارة بنتيجة 4- 3، في كلاسيكو الدور الأول من دوري روشن السعودي.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

وخطف عبدالرزاق حمدالله، الأنظار من نجوم الاتحاد، وفي مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، بعد مستواه المميز خلال الفترة الماضية، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف خلال آخر 7 مباريات للعميد في دوري روشن.

وفي جميع بطولات هذا الموسم، خاض حمدالله، 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 22 مرة، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الاتحاد، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا”، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو الغد، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad