في إشارة منها إلى الخاصية الجديدة التي ستطرحها

والدة إيلون ماسك تدعم آخر تحديثات منصة إكس

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
والدة إيلون ماسك تدعم آخر تحديثات منصة إكس
المواطن - فريق التحرير

تحرص والدة إيلون ماسك الأم على إبراز دعمها الكامل لابنها بكل مشاريعه، فقد نشرت السيدة البالغة من العمر 75 عاماً، تغريدة جديدة شاركت فيها كلام ماسك حول نيته التوقف قريباً عن استخدام هاتفه واستبداله بمنصة X لإجراء المكالمات، في إشارة منها إلى الخاصية الجديدة التي ستطرحها المنصة.

نظام إكس للمكالمات الهاتفية

وعلّقت الأم، عبر منصة إكس، قائلة: “بالتأكيد سأستخدم X للمكالمات الهاتفية، لن يتم عرض رقمي بل سيقل عدد المكالمات غير المرغوب فيها”.

ولم تكن هذه المرة الأولى، حيث شاركت ماي قبل ذلك تغريدة أخرى أعلن فيها ماسك نيته نقل مقرات SpaceX من ديلاوير إلى ولاية تكساس، وأكدت أنها خطوة جيدة، وذلك رغم الاعتراضات الكثيرة.

السيدة الخارقة

ويعد إيلون ماسك أشهر شخص بين أفراد أسرته، تكشف الحقائق أن معظم هذا الحظ والتصميم على تحقيق الثروة كان بفضل والدته، السيدة التي تعرف بالخارقة، والتي مهدت المسرح له وساعدته على اتخاذ أولى الخطوات لكي يصبح أثرى رجل في العالم، وفق تقارير كثيرة.

وكان عملاق التكنولوجيا ورجل الأعمال إيلون ماسك معروف بدوره في إدارة وتأسيس مشاريع عالمية ضخمة، مثل PayPal وTesla Motors وSpaceX، وكانت آخر خطواته عملية استحواذه الجريئة على موقع تويتر منصة X حاليًا، نشأ إيلون في جنوب إفريقيا مع والدته ماي ماسك وتعلم منها الكثير.

دور ماي بحياة ماسك

تعمل ماي ماسك Maye Musk، كعارضة أزياء وموديل كنديّة جنوب أفريقية. وُلدت ماي ماسك في 8 أبريل 1948 في بريتوريا، جنوب أفريقيا. تعمل ماي ماسك في مجال صناعة الأزياء منذ فترة طويلة وقد ظهرت في عروض الأزياء والإعلانات التجارية لعدد من الشركات العالمية الشهيرة.

وحققت شهرة واسعة بفضل مظهرها الجذاب وطابعها العصري. تعتبر ماي ماسك شخصية قوية ومستقلة، وقد ألهمت ابنها إيلون بروح الاستكشاف والمغامرة والابتكار.

إقرأ المزيد