الاتحاد عقبة أمام الهلال لتحقيق إنجاز تاريخي

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٢ مساءً
الاتحاد عقبة أمام الهلال لتحقيق إنجاز تاريخي
المواطن - فريق التحرير

يقف الاتحاد عائقًا في طريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لتحقيق إنجاز تاريخي خلال الفترة الحالية.

3 مواجهات للهلال ضد الاتحاد

ويشهد الشهر الحالي، 3 مباريات كلاسيكو بين الهلال والاتحاد، وستكون البداية اليوم في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي على ملعب “المملكة أرينا”، قبل أن يتواجها مرتين في دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال ضد الاتحاد
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي

ويعيش الأزرق أفضل فتراته، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق 24 انتصارًا متتاليًا في جميع البطولات العالمية، حيث إنه لا يعرف سوى الفوز، منذ خسارته أمام ضمك في الجولة السابعة، يوم 21 سبتمبر الماضي.

ونجح الهلال خلال هذه الفترة، في تحقيق 14 انتصارًا في دوري روشن السعودي، و7 انتصارات في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى الفوز في 3 مباريات ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال
لاعبو الفريق

ويتواجد الأزرق في المركز الرابع بقائمة الفرق صاحبة أطول سلسلة انتصارات عبر التاريخ، بالتساوي مع كوريتيبا البرازيلي الذي حقق هذا الإنجاز في 2011، ويحتاج الزعيم لـ4 انتصارات لينفرد بالصدارة.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الفوز على الاتحاد 3 مرات متتالية خلال 11 يومًا، من أجل تصدر القائمة التاريخية برقم يصعب تحطيمه خلال الفترة القريبة بـ28 فوزًا.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC