ضمن منافسات دوري روشن

غياب ميتروفيتش يحرمه من رقم مميز ضد الاتحاد

الجمعة ١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٣ مساءً
غياب ميتروفيتش يحرمه من رقم مميز ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يغيب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الاتحاد اليوم، ليفقد فرصة تحقيق رقم مميز في الكلاسيكو.

ميتروفيتش يغيب عن الكلاسيكو

ويفقد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، خدمات ميتروفيتش في الكلاسيكو اليوم، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليخسر فرصته في المنافسة على تسجيل أكبر عدد من الأهداف في شباك الاتحاد خلال موسم واحد.

ميتروفيتش
اللاعب الصربي – المصدر spl

ونجح ميتروفيتش في تسجيل هاتريك ضد الاتحاد في مباراة الدور الأول من دوري روشن السعودي هذا الموسم، وكان يطمح في المشاركة وهز الشباك مجددًا، لزيادة عدد أهدافه في الكلاسيكو.

ويتفوق على ميتروفيتش لاعبان فقط، هما؛ لاعب التعاون، بول آلو ايفولو، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف ضد الاتحاد في موسم 2014\2015، وعبدالرزاق حمدالله مع النصر بـ4 أهداف في 2018\2019.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @SPL

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق