5 مناطق جذب نوعية لم يسبق لها مثيل في العالم

منتزه دراغون بول بالقدية بـ 7 مناطق وتجارب تفاعلية لا حصر لها

السبت ٢٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٥ مساءً
منتزه دراغون بول بالقدية بـ 7 مناطق وتجارب تفاعلية لا حصر لها
المواطن - فريق التحرير

يعد منتزه دراغون بول بمدينة القدية الأول من نوعه في العالم؛ إذ يقدم لعشاق الأنمي والعائلات الباحثة عن الترفيه والاستمتاع السفر عبر عالم سلسلة دراغون بول والانغمار في سلسلته الأسطورية، بشكل لم يسبق له مثيل.

تجربة مميزة

ويوفر المنتزه لزواره تجربة مميزة لخوض المغامرات الشهيرة لأهم القصص واللحظات الأيقونية عبر جميع مغامرات دراغون بول، بدءًا من مغامراته في مرحلة الطفولة داخل عالم دراغون بول، وحتى المواجهات الأسطورية بين المجرات في عالم دراغون بول سوبر.

ويمتد منتزه دراغون بول على مساحة تزيد على نصف مليون متر مربع، ويضم تجارب تفاعلية لا حصر لها، من بينها ما يتجاوز 30 لعبة ترفيهية، إضافة إلى 5 مناطق جذب نوعية لم يسبق لها مثيل في العالم، ومجموعة من الفنادق المميزة. ومن أبرز معالم المنتزه، أفعوانية عملاقة تمر فوق معلم “التنين شينرون” بارتفاع 70 مترًا.

7 مناطق

وسيتمكن زوار المنتزه من استكشاف 7 مناطق ذات طراز متميز مستوحاة من الكرات السبع الشهيرة من سلسلة دراغون بول، ليتمكن الزوار من التنقل عبر مختلف مراحل السلسلة والمرور بمعالم شهيرة مثل معلم كامي هاوس، ومختبر كابسول كورب، وشجرة بيروس، كما يحرص المنتزه على تخليد ذكريات لا تنسى للعائلة والأصدقاء، من خلال تقديم تجارب ومغامرات نوعية كالتغلب على الخصوم الأقوياء في معارك مشتركة مذهلة، وزيارة المعالم الشاهقة المطلة على المناظر الخلابة، والاستمتاع بخيارات المطاعم والمأكولات الشهية داخل المعالم، والعديد من الخيارات الأخرى بحيث لا يكفي يوم واحد أبدًا لاستكشاف كافة المنتزه.

شراكة إستراتيجية طويلة الأمد

وعقدت القدية شراكة إستراتيجية طويلة الأمد معToei Animation شركة الرسوم المتحركة الرائدة في اليابان، ومبتكرة شخصيات دراغون بول الأصلية. وتهدف هذه الشراكة إلى الحفاظ على الطابع الأصلي لعالم دراغون بول وتعزيز مكانة العلامة التجارية، من خلال رؤية مشتركة لتجسيد الأسطورة الشهيرة على أرض الواقع، وتلبية لمحبي الأنمي وسلسلة دراغون بول الشهيرة.

ويعد منتزه دراغون بول، أول المشاريع التي تتم بالشراكة بين القدية وشركة Animation Toei، وهي نقطة انطلاق وبداية لتعاون طويل الأمد، بهدف بناء وجهة ترفيهية ذات طابع استثنائي لم يشهد العالم مثيل لها من قبل، ويفتح الآفاق لمجالات تعاون ومشاريع مشتركة أخرى بين الطرفين. ويساهم منتزه دراغون بول الترفيهي في تعزيز مكانة القدية كعاصمة للعب في جميع أنحاء العالم.

إقرأ المزيد