مؤكدًا أن الفريق قادر على المنافسة

أحمد حديد يكشف أسباب تراجع الاتحاد

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥١ مساءً
أحمد حديد يكشف أسباب تراجع الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم الاتحاد السابق، العماني أحمد حديد، أسباب تراجع أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

أحمد حديد يوضح أسباب معاناة الاتحاد

وقال أحمد حديد: “الأزمة التي يعيشها الفريق حاليًا سببها فترة الإعداد السيئة في بداية الموسم، بالإضافة إلى سوء اختيار اللاعبين الأجانب”.

وأضاف: “الاتحاد حقق لقب الدوري الموسم الماضي، وتألق المحترفون في صفوفه، لذلك كان هناك تردد في عملية الإطاحة بهم لصالح محترفين جدد”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وتابع أحمد حديد في تصريحات لإذاعة “العربية إف إم”: “الفريق ضم كريم بنزيما، نغولو كانتي وفابينيو وغيرهم، البعض أضاف الكثير، لكن البعض الآخر لم يوفق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كما أن كثرة الإصابات لعبت دورًا سلبيًا كبيرًا في تدهور النتائج، ولكن الاتحاد قادر على استعادة مستواه، وحصد البطولات”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تراجع الفريق هذا الموسم

ويحتل العميد، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المتصدر، وذلك قبل 10 جولات على نهاية الموسم.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منافسات بطولة كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري، وخرج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد خسارته ضد الهلال.

ولازال العميد يُنافس على بطولتين هذا الموسم، حيث إنه نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيخوض نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad