لن يشارك في معسكر مارس بعد طلب من ليفربول

أزمة في منتخب مصر بسبب غياب محمد صلاح

السبت ٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
أزمة في منتخب مصر بسبب غياب محمد صلاح
المواطن - محمد سمعه

طالب فريق ليفربول الإنجليزي، الاتحاد المصري لكرة القدم بإعفاء محمد صلاح نجم الريدز وعدم استدعائه لـ معسكر المنتخب المصري تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن في مارس الجاري.

ويستعد منتخب مصر لخوض دورة ودية دولية في الإمارات خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري مع منتخبات ” كرواتيا، تونس، نيوزيلاندا”.

رد الاتحاد المصري على ليفربول 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي : “ليفربول طلب من منتخب مصر إعفاء صلاح وعدم ضمه لمعسكر مارس بسبب الإصابة، ورغم هذا نريد القول بأن انضمام صلاح لنا هو حق أصيل لأننا في وقت أجندة الفيفا الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن”.

وأضاف البيان: “لايزال الوقت مبكرًا لحسم الأمر، ولو لعب صلاح أي مباراة مع ليفربول قبل بدء معسكر منتخب مصر، سيكون من حقنا استدعاؤه وتحديد مدى جاهزيته”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر @LFC

إصابة محمد صلاح

وكان محمد صلاح غادر بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بعد نهاية مرحلة دور المجموعات، حيث لم يشارك مع منتخب مصر آنذاك في مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 تحت قيادة المدرب السابق للمنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا.

ولم يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست اليوم التي انتهت بفوز ليفربول بهدف دون رد سجله اللاعب الأوروجوياني داروين نونيز.