سيغيب عن الاتحاد لـ8 أسابيع

إصابة سلطان الفرحان تُربك حسابات غاياردو

السبت ٢٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٧ مساءً
إصابة سلطان الفرحان تُربك حسابات غاياردو
المواطن - فريق التحرير

أربك سلطان الفرحان، حسابات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

سلطان الفرحان يغيب لشهرين

وأكد نادي الاتحاد، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها سلطان الفرحان، أثبتت إصابته بالتواء شديد في الكاحل وإصابة في الأربطة.

وسيغيب الفرحان، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، ما يعني انتهاء موسمه مع العميد، الأمر الذي أربك حسابات غاياردو.

سلطان الفرحان
الفرحان – المصدر @ittihad

وكان آخر ظهور للفرحان، مع الاتحاد ضد الهلال، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي حسمها الأزرق بثنائية دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وشارك سلطان الفرحان، في 22 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات هذا الموسم، وقدم تمريرة حاسمة واحدة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

سلطان الفرحان
الفرحان – المصدر @ittihad

الاتحاد في دوري روشن

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء بعد فترة التوقف الدولي، يوم 29 مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المتصدر، وذلك قبل 10 جولات على نهاية الموسم.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad