ضمن منافسات دوري روشن

إعادة بيع تذاكر مباراة الشباب والهلال الليلة

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٥ مساءً
إعادة بيع تذاكر مباراة الشباب والهلال الليلة
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي الشباب، مساء اليوم الأربعاء، لطرح تذاكر مباراة الشباب والهلال المقبلة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

إعادة طرح تذاكر مباراة الشباب والهلال

وأعلن الإعلامي سعيد الربيعي عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، عن إغلاق موقع تذاكر مباراة الشباب والهلال، مؤكدًا أنه سيتم إعادة بيع التذاكر من جديد، وسيتم استرجاع المبالغ.

وأضاف الربيعي: “وذلك نظرًا لحدوث خطأ تسبب فيما حدث.. علمًا بأنه سيتم طرح التذاكر مساء اليوم الأربعاء مع وجود أولوية للجماهير الشبابية التي حضرت مباريات “كبير العاصمة” على ملعبه هذا الموسم”.

ميتروفيتش - الهلال والشباب - 234

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي تركي الذيابي، عبر حسابه على منصة “إكس”: “رسالة للشبابيين الغيورين على مدرجهم: الليلة سيتم طرح تذاكر مباراة الشباب والهلال للجماهير الشبابية كأولوية”.

وتابع: “نتمنى شراء جميع التذاكر المخصصة لكم في الواجهة وخلف المرمى بشكل كامل بدلًا من أن يتم طرحها لجماهير الخصم!.. اللي اشترى تذكرته كأولوية لا يفكر يبيعها لجماهير الخصم عبر المواقع!”.

موعد المباراة في دوري روشن

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشباب والهلال على ملعب نادي الشباب في الرياض، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 68 نقطة.

الشباب - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL