خلال مباراة اليوم بالدوري

الأهلي يسعى لاستغلال ظروف النصر

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
الأهلي يسعى لاستغلال ظروف النصر
المواطن - فريق التحرير

يأمل الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام فريق النصر.

كلاسيكو اليوم بدوري روشن

وستُقام مباراة الأهلي ضد النصر، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بـ53 نقطة.

مباراة الأهلي والنصر
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يسعى لتجاوز النصر

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستغلال الظروف التي يمر بها النصر خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز وتقليص الفارق معه إلى 3 نقاط، أملًا في تعثره مجددًا وخطف الوصافة.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تراجع الأداء والنتائج مؤخرًا، وتعثر بتعادل ضد الحزم، والخسارة ضد الرائد، ليصبح الفارق بينه وبين الهلال المتصدر 12 نقطة.

كما ودع النصر، منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي، ليخوض لاعبوه مباراة اليوم بمعنويات منخفضة، وهو ما يسعى الأهلي لاستغلاله وحصد الثلاث نقاط.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL