ضمن منافسات دوري روشن

النصر يفقد 6 لاعبين أمام الأهلي

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
النصر يفقد 6 لاعبين أمام الأهلي
المواطن - فريق التحرير

يُعاني النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو من غيابات عديدة في صفوفه قبل مباراته المرتقبة ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

مباراة الأهلي ضد النصر

وستُقام مباراة الأهلي ضد النصر، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد العالمي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

غيابات هامة للعالمي

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب الإصابات كل من؛ محمد آل فتيل، عبدالإله العمري وسلطان الغنام، بالإضافة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي خضع لعملية جراحية.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

كما يفقد لويس كاسترو في مباراة اليوم، حارس المرمى نواف العقيدي، لإيقافه بسبب أزمة استبعاده من المنتخب السعودي قبل كأس آسيا 2023، بجانب الأسترالي عزيز بيهيتش لعدم قيده في القائمة المحلية.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتجاوز الإصابات والظهور بشكل مميز ضد الأهلي اليوم، وتحقيق الفوز، لمصالحة جماهيره، بعد تعثره في آخر جولتين بدوري روشن، وتوديع دوري أبطال آسيا.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC