بعد سلسلة انتصاراته المميزة

الكلاسيكو يفصل نادي الهلال عن رقم تاريخي

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
الكلاسيكو يفصل نادي الهلال عن رقم تاريخي
المواطن - فريق التحرير

يدخل نادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد، بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق رقم قياسي جديد.

مباراة الاتحاد ضد الهلال

وستُقام مباراة الاتحاد ضد الهلال على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، بفوز نادي الهلال بهدفين دون رد سجلهما؛ سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، ما يُصعب من مهمة الاتحاد خلال كلاسيكو اليوم.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

نادي الهلال يقترب من رقم قياسي

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن رقم تاريخي خلال الكلاسيكو اليوم، حيث إن الفوز على الاتحاد، سيجعله ينفرد بصدارة قائمة أطول سلسلة انتصارات متتالية في التاريخ بجميع البطولات الرسمية.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ونجح الهلال في معادلة الرقم القياسي لأطول سلسلة انتصارات والمسجل باسم نيو سينتس الويلزي، بعد فوزه على الرياض في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، حيث وصل إلى الفوز رقم 27 على التوالي.

ولا يعرف الهلال سوى الفوز، منذ تعادله مع ضمك في الجولة السابعة من دوري روشن، يوم 21 سبتمبر الماضي، وفاز خلال هذه الفوز بـ16 مباراة بالدوري، 8 لقاءات في دوري أبطال آسيا و3 مواجهات في كأس الملك.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC