بعد خروج النصر من ربع النهائي

أرقام كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤١ مساءً
أرقام كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا
المواطن - فريق التحرير

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مستوى مميزًا مع النصر في دوري أبطال آسيا، ليكون من أبرز لاعبيه في النسخة الحالية من البطولة.

النصر يودع دوري أبطال آسيا

ولعب النصر ضد العين بالأمس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وحسم العالمي المباراة التي امتدت لأشواط إضافية لصالحه بنتيجة 4\3، علمًا بأنه خسر ذهابًا بهدف، ليتم لعب ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الإماراتي.

النصر ضد العين
جانب من مباراة الإياب – المصدر @theAFCCL_ar

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو

واستعرضت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، أبرز أرقام كريستيانو رونالدو في دوري أبطال آسيا، ومنحته تقييمًا بـ7.46 درجة على مستواه اللافت هذا الموسم.

وشارك رونالدو في 8 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وساهم في تسجيل 7 أهداف، بعدما نجح في هز الشباك 6 مرات، وقدم تمريرة حاسمة، وبلغت نسبة ترجمة الفرق لأهداف 13%.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو في دوري الأبطال – المصدر @AlNassrFC

ويحتاج كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا، إلى 7.5 تسديدة من أجل تسجيل هدف، ونجح في صناعة 9 فرص مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في آسيا، كما تمكن من ربح 2.5 التحامًا كل مباراة.

ويسير رونالدو بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث إنه ينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 22 هدفًا، كما قدم 9 تمريرات حاسمة، ليكون الأكثر مساهمة بالأهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو في دوري الأبطال – المصدر @AlNassrFC