ضمن منافسات دوري روشن

المحاسنة أساسيًّا في تشكيل الاتحاد وحمدالله خارج القائمة

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٧:١١ مساءً
المحاسنة أساسيًّا في تشكيل الاتحاد وحمدالله خارج القائمة
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قبل قليل، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال مواجهة اليوم ضد الأخدود.

مباراة الاتحاد ضد الأخدود

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الأخدود، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، في الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ14 برصيد 23 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

المحاسنة يعوض المعيوف واستبعاد حمدالله

وشهدت قائمة الاتحاد ضد الأخدود، خروج أكثر من لاعب للإصابة، ويتقدمهم الحارس عبدالله المعيوف؛ ليُشارك محمد المحاسنة بدلًا منه، واستبعد غاياردو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأبقى البرازيلي رومارينيو على مقاعد البدلاء.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @KingCupSA

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الأخدود، كالتالي؛ محمد المحاسنة، سعد آل موسى، لويز فيليبي، مدالله العليان، فواز الصقور، سلطان الفرحان، نغولو كانتي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، فرحة الشمراني وصالح العمري.

ويتواجد على مقاعد بدلاء العميد في مباراة الأخدود اليوم، كل من؛ أسامة المرمش، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سويلم المنهالي، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

الاتحاد ضد الأخدود