خلال مباراة اليوم بإياب ربع النهائي

النصر في تحدٍّ آسيوي غير مسبوق أمام العين

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٤ مساءً
النصر في تحدٍّ آسيوي غير مسبوق أمام العين
المواطن - فريق التحرير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، تحديًا غير مسبوق خلال مباراته ضد العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك في الرياض، عند الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

النصر يخوض تحديًا جديدًا

وخسر العالمي لقاء الذهاب ضد العين الإماراتي بهدف دون رد، ليخوض مباراة إياب في دور إقصائي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وهو متأخر في النتيجة للمرة الأولى في تاريخه.

وتُعد هذه المرة الرابعة التي يخوض فيها النصر دورًا إقصائيًا من مباراتي ذهاب وإياب في دوري أبطال آسيا، حيث لعب في ثمن نهائي 2019، وربع نهائي النسخة ذاتها، بجانب ثمن نهائي النسخة الحالية.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة العالمي والعين – المصدر @AlNassrFC

واصطدم العالمي، بالوحدة الإماراتي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وتعادل ذهابًا بنتيجة 1\1، وفاز إيابًا بنتيجة 3\2، ثم واجه السد القطري في ربع النهائي، وفاز ذهابًا بنتيجة 2\1، وخسر إيابًا بنتيجة 3\1.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الفيحاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ونجح في الفوز خارج أرضه بهدف، قبل أن يفوز إيابًا بهدفين دون رد.

النصر ضد الفيحاء - النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو العالمي في مباراة الفيحاء – المصدر @AlNassrFC