بعد تعثره آخر 3 مباريات

النصر يسعى لاستعادة بريقه ضد العين

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٧ مساءً
النصر يسعى لاستعادة بريقه ضد العين
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد العين الإماراتي.

العين الإماراتي ضيفًا على العالمي

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد العين الإماراتي، على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت على استاد هزاع بن زايد، الأسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بهدف دون رد سجله سفيان رحيمي قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

النصر يسعى لاستعادة توازنه

ويدخل لويس كاسترو، مباراة النصر ضد العين الإماراتي، بهدف تحقيق الفوز، لمصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 3 مباريات، الأمر الذي أثار حالة من الغضب، وطالب البعض برحيل المدرب.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وتعثر العالمي بالتعادل الإيجابي ضد الحزم بنتيجة 4\4 في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، قبل أن يخسر مباراة العين الإماراتي، ثم هُزم ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند 53 نقطة، بعد خسارته ضد الرائد، ليصبح الفارق بينه وبين الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي 12 نقطة، ما يصعب من فرصة منافسته على اللقب.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL