خلال مباراة اليوم بدوري الأبطال

الهلال يبحث عن رقم قياسي جديد ضد الاتحاد

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٢ مساءً
الهلال يبحث عن رقم قياسي جديد ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يسعى الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة سلسلة انتصاراته ضد الاتحاد، وتحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ مواجهاتهما.

مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا

ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة في جدة، مباراة الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد ضد الهلال
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى لمواصلة التفوق

وبات الأزرق قريبًا من تحقيق رقم قياسي جديد، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات ضد الاتحاد في جميع البطولات للمرة الثانية في تاريخه، إلا أنه لم يحقق 5 انتصارات متتالية من قبل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد فاز على الاتحاد بنتيجة 3\1 في بداية الموسم الحالي، ضمن منافسات دور الـ8 من كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”.

الاتحاد ضد الهلال - مباراة الاتحاد والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @ittihad

وواصل الأزرق تفوقه على الاتحاد، وفاز عليه مرتين في دوري روشن السعودي بنتيجة 4\3 و3\1، قبل أن يحسم مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بثنائية دون رد.

ويقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق رقم قياسي جديد في حالة الفوز اليوم، حيث إنه سيتفوق على ذا نيو سينتس الويلزي صاحب الـ27 فوزًا، ويصبح صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC