خلال مواجهة الاتحاد غدًا

الهلال يسعى لتعزيز سلسلة آسيوية مميزة

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٢ مساءً
الهلال يسعى لتعزيز سلسلة آسيوية مميزة
المواطن - فريق التحرير

يسعى الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة سلسلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا، وتجاوز عقبة الاتحاد.

الهلال يسعى لمواصلة انتصاراته

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويملك الأزرق سلسلة مميزة من الانتصارات في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث إنه منذ التعادل القاتل ضد نافباخور الأوزبكي، يوم 18 سبتمبر الماضي، نجح في تحقيق الفوز 8 مرات على التوالي.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ونجح الهلال في الفوز مرتين على ناساجي الإيراني بنتيجة 3\0 و2\1، ومومباي سيتي الهندي بنتيجة 6\0 و2\0، وكسب نافباخور بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ16، ويفوز على سباهان الإيراني بنتيجة 6\2 بمجموع المباراتين.

وواصل الأزرق تفوقه في مباريات دوري أبطال آسيا، ونجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين دون رد، ما يحفز اللاعبين لمواصلة التألق والتأهل إلى نصف النهائي.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الاتحاد يسعى للفوز

وتصطدم قوة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الفوز، برغبة الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، في استعادة توازنه وتحقيق الفوز، لمصالحة الجماهير، بعد تذبذب الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية.

الاتحاد في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar