بعد الفوز بالكلاسيكو الآسيوي

الهلال يُكرر رقمًا فريدًا ضد الاتحاد للمرة الثانية

الأربعاء ٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٠ مساءً
الهلال يُكرر رقمًا فريدًا ضد الاتحاد للمرة الثانية
المواطن - فريق التحرير

واصل الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، تألقه اللافت في مباريات الاتحاد، ليُحقق رقمًا مميزًا في تاريخ مواجهات الفريقين.

فوز الهلال ضد الاتحاد

ولعب الهلال ضد الاتحاد بالأمس على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ونجح الأزرق في الفوز بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يحل الأزرق ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في إياب الدور ربع النهائي، وسط منافسة قوية لخطف بطاقة التأهل.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

رقم تاريخي للمرة الثانية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رقمًا تاريخيًا، بعدما تمكن من تحقيق 4 انتصارات متتالية أمام الاتحاد في جميع البطولات للمرة الثانية، حيث سبق وفاز 4 مواجهات متتالية خلال الفترة من مارس 2022 وحتى أبريل 2023.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وكان الأزرق قد فاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل بضعة أيام بنتيجة 3\1 في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، وقبل ذلك حسم كلاسيكو الجولة الخامسة لصالحه بنتيجة 4\3.

كما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز على الاتحاد في بداية الموسم الحالي، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، عندما حسم الكلاسيكو لصالحه بنتيجة 3\1.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الفريقين بالجولة الـ22 – المصدر @SPL