بعد سفره إلى البرازيل

تاليسكا يواصل برنامجه التأهيلي

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
تاليسكا يواصل برنامجه التأهيلي
المواطن - فريق التحرير

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا أداء برنامجه العلاجي بقوة، أملًا في العودة سريعًا إلى الملاعب.

تاليسكا يواصل التأهيل

وأثنى أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، ببرنامج تأهيل تاليسكا، مشيدًا باستكماله العلاج بقوة في البرازيل.

ونشر الشهراني، صورًا لنجم النصر، أثناء أداء تمارين المقاومة والحركة والاستشفاء في المسبح مع الأخصائي الخاص به بعد سفره إلى البرازيل، متوقعًا عودته بشكل قوي بدنيًا وفنيًا.

تاليسكا
النجم البرازيلي يؤدي برنامجه العلاجي – المصدر @ithamer_7

ويغيب تاليسكا عن المشاركة مع النصر، بعد تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الأمامية، قبل لقاء العين الإماراتي، وأجرى مؤخرًا عملية جراحية في إيطاليا، قبل أن يعود للرياض للتأهيل، ثم السفر لبلاده مؤخرًا.

وشارك النجم البرازيلي، في 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 29 هدفًا، حيث أحرز 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

النصر يواجه الطائي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الطائي، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، فيما يقع الطائي في المركز الـ16 برصيد 22 نقطة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL