في افتتاح منافسات الجولة الـ24

ترتيب دوري روشن بعد فوز الشباب وأبها

الجمعة ١٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
ترتيب دوري روشن بعد فوز الشباب وأبها
المواطن - فريق التحرير

انطلقت منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس، بـ3 مواجهات، حيث لعب الحزم ضد الشباب، وحل الأخدود ضيفًا على الخليج، فيما واجه أبها فريق الوحدة.

نتائج مباريات اليوم

ولعب أبها ضد الوحدة على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، واستعاد زعيم الجنوب نغمة الانتصارات في دوري روشن، وفاز بهدف دون رد سجله زياد الصحفي من تسديدة صاروخية.

زياد الصحفي
الصحفي – المصدر @SPL

وحل الأخدود ضيفًا على الخليج على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2- 2، وسجل ثنائية أصحاب الأرض عبدالله آل سالم وسعيد آل حمسل، وأحرز بوركا وكولادو التعادل.

مباراة الخليج والأخدود
جانب من المباراة – المصدر @SPL

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب توازنه في دوري روشن السعودي، ونجح في الفوز على الحزم بثلاثة أهداف دون رد عن طريق فيتينهو، حبيب ديالو وعبدالله رديف.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ65 نقطة، ثم النصر برصيد 53 نقطة، يليه الأهلي بـ47 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 40 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، يليه ضمك برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق، ثم الفتح والفيحاء بـ31 نقطة، ثم الشباب برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع الخليج، يليه الوحدة بـ27 نقطة.

ويقع الأخدود في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، يليه الرائد والرياض بـ23 نقطة، ثم الطائي وأبها بـ21 نقطة، ثم الحزم برصيد 15 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL