وجبات تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات

جمعية البر بالرياض تفطر أكثر من 10 آلاف صائم يوميًّا في رمضان

الخميس ٢٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٨ مساءً
جمعية البر بالرياض تفطر أكثر من 10 آلاف صائم يوميًّا في رمضان
المواطن - فريق التحرير

نفذت جمعية البر بالرياض برنامج الإفطار الرمضاني، وذلك من خلال توزيع ما يزيد على 10 آلاف وجبة لتفطير الصائمين لإعانتهم في أداء طاعتهم خلال الشهر الفضيل.

توفير وجبات مناسبة

وحرصت الجمعية على توفير وجبات تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، إذ وزعت الوجبات في نقاط وفروع الجمعية في مدينة الرياض، وذلك لتسهيل وصولها لكافة المحتاجين والصائمين، ولتشمل أكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة.

دعم ومساندة

وحظي المشروع بالدعم والمساندة من قبل أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات الذين ساهموا في دعم المشروع الذي وفر أكثر من 10 آلاف وجبة للصائمين لينالوا بمشاركتهم فضل الأجر في هذا الشهر الكريم.

وتؤكد جمعية البر في جميع برامجها المنفذة- وأحدها مشروع تفطير الصائم- على أهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك مع حرص الجمعية على أداء رسالتها الإنسانية والخيرية وتعزيز مساهمتها في خدمة المجتمع.

وتعتبر جمعية البر بالرياض من أولى الجمعيات بتقديم الدور الخيري والإنساني وفق أجود المعايير وبما يحقق رسالتها والأهداف خاصة بدعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتؤكد دائمًا الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التضامنية من خلال العديد من المشاريع والمبادرات التي تنفذها لتخدم المجتمع.