لتحليل نهائي كأس مصر

جوزيه مورينيو يصل الرياض

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٩ مساءً
جوزيه مورينيو يصل الرياض
المواطن - فريق التحرير

وصل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو إلى العاصمة الرياض وذلك لتحليل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها اليوم في ملعب الأول بارك في الرياض.

ويُعد مورينيو واحدًا من ضمن فريق محللي نهائي كأس مصر مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي المصري كما سيقدم الاستوديو التحليلي كل من الإعلامي المصري إبراهيم فايق والإعلامي السعودي وليد الفراج.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

وتُقام مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وتُعد مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم هي المباراة رقم 247 بين قطبي الكرة المصرية في مختلف المسابقات، حيث يُعد الأهلي الطرف الأكثر فوزًا برصيد 108 مباريات، وتعادلا في 80 لقاء، بينما انتصر الزمالك في 58 لقاء.

جوزيه مورينيو في الرياض - 1

ولعب الفريقان من قبل 32 مباراة في مسابقة كأس مصر، منها 19 مباراة بينهما في نهائي المسابقة فقط، حيث فاز الأهلي في 9 نهائيات وفاز الزمالك في 9 نهائيات وكان التعادل حاضرًا بينهما في نهائي واحد عام 1958 ووقتها تقاسم الفريقان اللقب بينهما.

وكان النادي الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر موسم 2022/2023 على حساب إنبي، بينما تأهل نادي الزمالك على حساب فريق بيراميدز بعد الفوز عليه بركلات الترجيح.