بعد الفوز على الرياض بثلاثية

جيسوس: الهلال الأفضل وجميع مباريات الدوري ستكون صعبة

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٩ مساءً
جيسوس: الهلال الأفضل وجميع مباريات الدوري ستكون صعبة
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، على أن جميع مباريات دوري روشن السعودي حاليًّا ستكون صعبة، مشددًا على أن فريقه هو الأفضل والأجهز.

فوز الهلال ضد الرياض

ولعب الرياض ضد الهلال، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الرياض ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يُعلق على المباراة

وتحدث جيسوس عن المباراة، قائلًا: “الشوط الأول كان صعبًا، الهلال كان على عكس المعتاد بعدم تسريع الرتم في الشوط الاول، وفريق الرياض أغلق المساحات بشكل صحيح ويلعب بـ5 مدافعين”.

وتابع: “نعرف أنه حتى إذا سُجل في مرمانا الهدف نستطيع العودة في المباراة، وكنا نعلم أن الشوط الأول سيستهلك طاقة فريق الرياض؛ وسيكون الشوط الثاني أسهل، والآن التركيز للمباراة المقبلة”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف جيسوس في تصريحاته بعد مباراة الرياض ضد الهلال، قائلًا: “كل المباريات في المرحلة الحالية بدوري روشن السعودي ستكون صعبة، هناك فرق تريد الهروب من الهبوط وفرق تنافس كذلك”.

وأردف: “الهلال دائمًا أظهر أنه الفريق الأفضل والأجهز، سلسلة الانتصارات هي هدف ثاني لنا، إن تحققت ستبقى بالتاريخ لنا وللاعبين ولكن ليست بطولة”.

واختتم جيسوس تصريحاته، قائلًا: “البطولات هي الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا، ولكن كلما طالت سلسلة الانتصارات تقترب أكثر من الهدف”.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC