مؤكدًا عدم الاستقرار على الأجانب

جيسوس: كلاسيكو الغد هو مباراة الموسم للاتحاد

الإثنين ١١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٤ مساءً
جيسوس: كلاسيكو الغد هو مباراة الموسم للاتحاد
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، على صعوبة مباراة فريقه الهلال ضد الاتحاد، مؤكدًا رغبته في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي.

جيسوس يؤكد صعوبة الكلاسيكو

وتحدث جيسوس عن الكلاسيكو، قائلًا: “مباراة الغد مصيرية، نعرف صعوبة المواجهة؛ وهي مباراة الموسم لفريق الاتحاد، ونعرف أن الأجواء ستكون جماهيرية ولاعبو الفريقين معتادون على هذه الأجواء”.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “كل مباراة ضد الاتحاد لها قصة مختلفة، وكلما نلعب ضد نفس الفريق تتعرف عليه أكثر ولكن في نفس الوقت هذا لا يعطيك عامل أفضلية، لكل مباراة قصة مختلفة.. غدًا يجب أن نظهر رغبتنا بالفوز والتأهل”.

وأضاف جيسوس في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “أحضرت جميع اللاعبين المحترفين الأجانب لأننا سنقضي يومين في جدة، النظام فقط يسمح بمشاركة 5 لاعبين، كل شيء قد يحدث في التدريب وغدًا سنعرف القائمة”.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الاتحاد ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الكلاسيكو الذي أُقيم على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، قد انتهى بفوز كتيبة جيسوس بثنائية، ما يسهل مهمته في مباراة الإياب غدًا، فيما يأمل الاتحاد لاستغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز.

الهلال ضد الاتحاد - الكلاسيكو
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC