تحويلها عن بعد عبر المنصات الرقمية

خريطة تعليق الدراسة الحضورية اليوم بسبب أحوال الطقس

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
خريطة تعليق الدراسة الحضورية اليوم بسبب أحوال الطقس
المواطن - فريق التحرير

قرر عدد من الإدارات التعليمية والجامعات تعليق الدراسة الحضورية اليوم وتحويلها عن بعد بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها معظم مناطق المملكة.

تعليق الدراسة الحضورية

وتقرر تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في إدارات التعليم في كل من الرياض والقصيم وحائل وحفر الباطن والمجمعة والزلفي والغاط وشقراء وثادق وحريملاء والقويعية.

كما قررت كل من جامعة المجمعة وجامعة القصيم وجامعة حائل وجامعة شقراء وجامعة حفر الباطن والجامعة الإلكترونية بحائل والقصيم وفرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ ومنشآت التدريب في القصيم والمجمعة وسدير والأرطاوية وشقراء، كذلك في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في مدينة الرياض ومحافظة ثادق ورماح والمزاحمية .

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الرياض تمتد إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية كذلك على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، عسير وجازان.