بسبب ضغط المباريات في أبريل ومايو

خطاب رسمي من الهلال للجنة المسابقات

الإثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٥ مساءً
خطاب رسمي من الهلال للجنة المسابقات
المواطن - فريق التحرير

تقدمت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بطلب استثنائي للجنة المسابقات، بشأن مباريات الفريق الأول لكرة القدم المقبلة في البطولات المحلية.

الهلال يُطالب بإعادة جدولة

وقال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي: “حسب مصادر برنامج برا 18، أن الهلال أرسل خطابًا رسميًا للجنة المسابقات في رابطة من دوري المحترفين يطلب فيه إعادة جدولة شهري أبريل ومايو”.

وتابع: “الأزرق يُعاني من ضغط المباريات في هذين الشهرين، مع تعدد البطولات التي يُنافس فيها، خاصة أنه الممثل الوحيد الحالي في بطولة دوري أبطال آسيا، وهو مرشح كبير للقب”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأضاف: “حسب المصدر، هذا الخطاب ليس هو الأول من نوعه الذي يرسله الهلال للجنة المسابقات، بل سبق وأن أرسلت الإدارة خطابًا منذ الدور الأول عن الضغط الذي سيتعرض له الفريق في أبريل ومايو”

وأردف: “وأيضًا قامت الإدارة بالمخاطبات الشفهية من شهر نوفمبر تقريبًا عن ذلك، وكان رد لجنة المسابقات بأنها ستعمل على ذلك وسيكون هناك تعديل مناسب للروزنامة وهو ما لم يتم العمل به”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الفريق في دوري روشن

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث ينفرد بالصدارة برصيد 68 نقطة، بعد مرور 24 جولة، كما أنه الوحيد الذي تجنب الخسارة.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC