في حالة رحيله بالميركاتو الصيفي

رباعي البريميرليج يترقب موقف نجم الريال

السبت ٢٣ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١١ مساءً
رباعي البريميرليج يترقب موقف نجم الريال
المواطن - فريق التحرير

تسعى أندية البريميرليج، لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في ظل اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي من المرينغي.

مبابي قد يُقرب رودريجو من البريميرليج

وتؤكد التقارير اتفاق مبابي مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وذكرت صحيفة “سبورت”: “وصول مبابي، يفتح الباب أمام إمكانية رحيل البرازيلي رودريجو جويس عن صفوف ريال مدريد، وسط اهتمام أندية من البريميرليج بضمه”.

وأضافت: “رباعي البريميرليج، مانشستر يونايتد والسيتي وليفربول وآرسنال مهتم بضم رودريجو الذي يقدر ريال مدريد قيمته بـ100 مليون جنيه إسترليني”.

رودريجو - مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ازدحام خط هجوم ريال مدريد

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “مع قدوم مبابي إلى جانب البرازيلي إندريك، ستزدحم صفوف الريال بالمهاجمين، ما قد يدفع رودريجو للرحيل، خاصة وأنه قد يفقد مكانه في التشكيل الأساسي”.

ويضم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد حاليًا رورديجو وفينيسيوس جونيور وخوسيلو، وسينضم إندريك إلى هؤلاء قبل بداية الموسم الجديد.

وجاء في ختام تقرير “سبورت”: “لكن فكرة الاستغناء عن رودريجو إلى البريميرليج لن تكون سهلة، خاصة وأن البرازيلي عنصر أساسي في تشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي”.

رودريجو - ريال مدريد وبرشلونة