بعد تألقه اللافت هذا الموسم

ريال مدريد يسعى لتكرار سيناريو رونالدو مع نجم يونايتد

الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٨ مساءً
ريال مدريد يسعى لتكرار سيناريو رونالدو مع نجم يونايتد
المواطن - فريق التحرير

يُخطط رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يسعى لتكرار سيناريو رونالدو

واعتاد نادي ريال مدريد منذ سنوات، ضم لاعبين من مانشستر يونايتد، ومن أبرزهم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2009، في صفقة قياسية بلغت حينها 80 مليون جنيه إسترليني.

أليخاندرو جارناتشو - ريال مدريد
جارناتشو

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عن تقارير إسبانية: “فلورنتينو بيريز يخطط لتكرار سيناريو ضم كريستيانو رونالدو مع الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، بنفس الطريقة”.

وأضاف التقرير: “ريال مدريد يراقب جارناتشو بعناية، ويريد بيريز الاجتماع مع اللاعب عند سفر الفريق إلى مانشستر، لمواجهة مانشستر سيتي الشهر المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

أليخاندرو جارناتشو ورونالدو
جارناتشو ورونالدو

تألق جارناتشو مع مانشستر يونايتد

ويُقدم جارناتشو صاحب الـ19 عامًا، مستوى مميزًا مع مانشستر يونايتد، ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة فريقه، إذ سجل 7 أهداف، وصنع 4 آخرين خلال 38 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

وكان جارناتشو قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2020، مقابل 420 ألف جنيه إسترليني، قبل أن يسجل ظهوره مع الفريق الأول لكرة القدم بعد عامين.

 

أليخاندرو جارناتشو
جارناتشو