خلال مواجهة طاجيكستان المقبلة

سالم الدوسري في طريقه لمعادلة رقم الثنيان

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٠ مساءً
سالم الدوسري في طريقه لمعادلة رقم الثنيان
المواطن - فريق التحرير

بات سالم الدوسري، قريبًا من تحقيق رقم مميز جديد مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حال مشاركته في مباراة طاجيكستان المقبلة.

سالم الدوسري يقترب من معادلة الثنيان

ووصل الدوسري، لـ80 مباراة بقميص الأخضر، وفي حالة مشاركته أمام طاجيكستان، سيُعادل رقم نجم السعودية السابق، يوسف الثنيان صاحب الـ81 مباراة دولية خلال الفترة من 1986 وحتى 1998.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SaudiNT

وكان سالم الدوسري، قد عادل عدد الأهداف الدولية ليوسف الثنيان قبل عام، عندما سجل هدفه رقم 20 خلال مواجهة المنتخب السعودي ضد نظيره البوليفي وديًا، ووصل عدد أهدافه حاليًا إلى 22.

ويستمر سالم الدوسري في التسجيل مع الأخضر للسنة الثامنة على التوالي، ليقترب من احتلال المركز العاشر في قائمة ترتيب هدافي المنتخب السعودي التاريخيين، والذي يتواجد فيه سعيد العويران بـ24 هدفًا.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SaudiNT

الأخضر ضيفًا على طاجيكستان

ويحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان الأول لكرة القدم، مساء يوم غد الثلاثاء، على الملعب المركزي في دوشنبه، في الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقبل مباراة الغد، يحتل الأخضر صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المزدوجة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، يليه طاجيكستان والأردن بـ4 نقاط، ويتذيل منتخب باكستان الترتيب بدون رصيد.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT