قبل مواجهة العين اليوم

سجل إيجابي لـ النصر ضد الفرق الإماراتية

الإثنين ٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
سجل إيجابي لـ النصر ضد الفرق الإماراتية
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواصلة مسيرته في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وتجاوز عقبة العين الإماراتي اليوم.

مباراة العين ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين ضد النصر، اليوم الاثنين عند الساعة السابعة مساء، على استاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

تألق نصراوي أمام الأندية الإماراتية

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على سجله الإيجابي ضد الفرق الإماراتية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الجديدة منذ عام 2003، حيث خاض 8 مواجهات، فاز 5 مرات، وخسر مرتين وتعادل مرة.

وبدأت مواجهات العالمي أمام الأندية الإماراتية في مرحلة المجموعات لنسخة 2019، حيث اصطدم بفريق الوصل، ونجح في الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دبي، وفاز إيابًا في الرياض بنتيجة 3\1.

النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

واصطدم النصر في النسخة ذاتها، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضمن منافسات دور الـ16، وخيم التعادل الإيجابية بنتيجة 1\1 على لقاء الذهاب الذي أُقيم في الرياض، قبل أن يفوز الأصفر إيابًا بنتيجة 3\2.

ونجح النصر في الفوز على العين الإماراتي بنتيجة 2\1، قبل أن يخسر إيابًا بهدف دون رد ضمن منافسات مرحلة المجموعات في نسخة 2020، وتأهل العالمي لدور الـ8 في 2021، بعد تجاوزه الوحدة بنتيجة 5\1.

واصطدم العالمي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4\2.

النصر ضد الفيحاء - النصر في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC