ضمن منافسات دوري روشن

سجل تهديفي مميز لـ رونالدو وتاليسكا

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٢ مساءً
سجل تهديفي مميز لـ رونالدو وتاليسكا
المواطن - فريق التحرير

يُقدم نجما فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، مستوى مميزًا هذا الموسم، ليكونا من أفضل اللاعبين في دوري روشن السعودي.

رونالدو وتاليسكا في صدارة القائمة

وأثبت كريستيانو وتاليسكا، كفاءة تهديفية كبيرة في دوري روشن السعودي، حيث إنهما الوحيدان اللذان يسجلان خلال وقت زمني أقل من 90 دقيقة، بين اللاعبين الذين سجلوا 3 أهداف على الأقل.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

ويتصدر رونالدو، قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا، حيث يُسجل هدفًا كل 85.87 دقيقة لعب، يليه تاليسكا رابع الهدافين بـ16 هدفًا، بمعدل هدف كل 89.81 دقيقة لعب.

ويُعد رونالدو، هو الأكثر مساهمة في تسجيل 32 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 23 مرة وقدم 9 تمريرات حاسمة، فيما ساهم تاليسكا في إحراز 20 هدفًا، بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

لاعبون سجلوا هدفًا في مباراة

ونجح 5 لاعبين آخرين في تسجيل الأهداف بمعدلات أقل من 90 دقيقة لكل هدف، ولكن برصيد تهديفي أقل من 3 أهداف، ويتقدمهم؛ مهاجم الهلال، صالح الشهري بتسجيله هدفين بمعدل هدف كل 67.5 دقيقة.

وضمت القائمة، أحمد فقيهي “التعاون”، الذي أحرز هدفًا خلال 17 دقيقة، طلال حاجي “الاتحاد” الذي هز الشباك في 21 دقيقة، هشام آل دبيس “الخليج”، الذي سجل مرة في 28 دقيقة، وعمر الرويلي “أبها” الذي سجل هدفًا في 61 دقيقة.

طلال حاجي
طلال – المصدر @ittihad