عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي

سناب شات يتيح ميزة مدفوعة الأجر لحيوانك الأليف

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٦ مساءً
سناب شات يتيح ميزة مدفوعة الأجر لحيوانك الأليف
المواطن - فريق التحرير

بدأت منصة سناب شات في إتاحة بعض الخدمات من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي بعد الاعتماد الكبير لهذه التقنيات حول العالم بما يتيح للمشتركين إنشاء حيوان أليف رقمي وإضافته ضمن قائمة الإيموجي الخاصة بهم.

إنشاء Bitmoji

وتتيح الميزة الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي التخليقي للمشتركين إنشاء Bitmoji لحيواناتهم الأليفة، حيث تسمح الميزة للمستخدمين بالتقاط صورة لحيواناتهم الأليفة لإنشاء صورة رمزية تشبه الرسوم المتحركة لمرافقة Bitmoji الخاصة بهم في Snap Map.

استغلال الذكاء الاصطناعي

المثير في الأمر أن عنصر الذكاء الاصطناعي موجود فقط في الإنشاء، ولن تبدأ قطة Bitmoji الخاصة بك فجأة في الإجابة على الاستفسارات الرياضية المعقدة أو أي شيء، لكن الفكرة هي أن شركة Snap أصبحت الآن قادرة على توفير سعة موسعة للذكاء الاصطناعي، والتي تم دمجها بالفعل في صور الملف الشخصي، عبر أداة “Dreams”، وكذلك في الدردشة، من خلال وظيفة chatbot “My AI”.

سناب شات بلس

وتعد هذه الإضافة مثالًا حديثًا على كيفية احتضان سناب شات لميزات الذكاء الاصطناعي في عرض الاشتراك الخاص بها ، ومنذ ظهور Snapchat + لأول مرة في عام 2022، استخدمت الشركة الخدمة المتميزة لتجربة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية، بما في ذلك مساعد MyAI الخاص بها بالإضافة إلى الميزات التي تعمل بالكاميرا مثل Dreams واللقطات المولدة بالذكاء الاصطناعي.