ضمن منافسات دوري روشن

طلال حاجي يمنح الاتحاد فوزًا قاتلًا ضد الأخدود

الجمعة ٨ مارس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٢ مساءً
طلال حاجي يمنح الاتحاد فوزًا قاتلًا ضد الأخدود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتحاد ضد الأخدود، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، بتحقيق العميد لفوز هام بهدفين مقابل هدف.

تقدم الاتحاد ضد الأخدود

وبدأت مباراة الاتحاد ضد الأخدود التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة بشكل سريع، وطالب لاعبو العميد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعد عرقلة صالح العمري.

واستمرت المحاولات من الفريقين لهز الشباك، وسط تألق كبير من لاعبي الدفاع، قبل أن ينجح سعد الموسى في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد ضد الأخدود بهدف نظيف.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الأخدود يتعادل وطلال حاجي يسجل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود بقوة، وتمكن الإسباني كولادو من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 63 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتشتعل المباراة.

الأخدود
لاعبو الأخدود – المصدر @SPL

ونجح طلال حاجي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 83، بعد 5 دقائق فقط على مشاركته، وكاد الفريق الضيف أن يسجل التعادل، إلا أن مدالله العليان أبعد فرصة خطيرة عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ضد الأخدود.

ورفع العميد رصيده إلى 40 نقطة، ليتقدم مؤقتًا إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود عند 23 نقطة في المركز الـ14.

الاتحاد ضد الأخدود
جانب من المباراة – المصدر @ittihad