في ذهب ربع نهائي دوري الأبطال

غاياردو: الهلال فريق قوي ولكن جاهزون للمباراة

الإثنين ٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٦ مساءً
غاياردو: الهلال فريق قوي ولكن جاهزون للمباراة
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، على قوة الهلال، مشددًا على جاهزية لاعبيه لتحقيق الفوز.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

غاياردو يؤكد قوة الهلال

وتحدث غاياردو، عن مباراة الغد، قائلًا: “تنتظرنا مواجهة قوية أمام الهلال، ذات تنافسية عالية، وسنحاول الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الدورية الماضية”.

وتابع: “ذكرت في المؤتمر الصحافي بعد مواجهة الهلال الماضية، أنه أفضل فريق في الدوري، ولم أذكر آسيا، لكن الأرقام والإحصاءات تثبت أنه فريق قوي، وهذا لا يعني أننا غير جاهزون ومتحمسون للمباراة، ولدي لاعبون متعطشون لتحقيق الفوز”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وأضاف غاياردو: “الأمور التكتيكية لها علاقة بنوعية اللاعبين المشاركين في اللقاء، وتحليلي لمكامن القوة والضعف لكل منافس، لكنني أركز على الاستفادة من نقاط القوة في فريقي، اللاعبون كانت استجابتهم لي في الفترة الماضية قوية جداً”.

واختتم غاياردو تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد الاتحاد، قائلًا: “لم يكن الفريق مكتملاً في الفترة الماضية، وأنا كمدرب أهتم بالاعتماد على اللاعب الجاهز تماماً في الجانب البدني”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad