لاستمرار غيابه بسبب الإصابة

غموض موقف كريم بنزيما يقلق الجماهير

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٠ مساءً
غموض موقف كريم بنزيما يقلق الجماهير
المواطن - فريق التحرير

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيما، قلق جماهير نادي الاتحاد، بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

استمرار غياب كريم بنزيما

ويغيب بنزيما عن المشاركة مع الاتحاد في آخر 4 مباريات، بواقع 3 مواجهات ضد الهلال، ولقاء أمام الأخدود، وذلك لمعاناته من إصابة على مستوى الظهر.

وأكدت تقارير أن كريم بنزيما، شارك في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالأمس، إلا أنه غادر المران بعد 5 دقائق فقط، من أجل تلقي العلاج، ليتأكد غيابه عن مواجهة الفتح.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وسيخضع بنزيما لجلسات تأهيلية جديدة على موضع إصابته، وسيتم اختباره مجددًا، قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية؛ تمهيدًا لمشاركته في المباريات.

ويتسبب غياب كريم بنزيما، في حالة من الجدل، حيث يؤكد البعض وجود خلاف من المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، إلا أنه حرص على نفي هذا الأمر مؤخرًا، وأكد أنه ينتظر تعافي النجم الفرنسي.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

الاتحاد ضيفًا على الفتح اليوم

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على استاد نادي الفتح في الأحساء، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad